تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة
اللغات
العربية
English
أنت هنا
الرئيسية
»
تقييم استخدام المنصات الخاصة بالمحافظ الالكترونية لتسليم رواتب موظفي القطاع الخاص
»
Webform results
Submission #4
Previous submission
Next submission
Submission information
Form:
تقييم استخدام المنصات الخاصة بالمحافظ الالكترونية لتسليم رواتب موظفي القطاع الخاص
Submitted by
مجهول (لم يتم التحقق)
أحد, 06/07/2020 - 07:56
212.34.12.11
الإسم
معاذ
الجنس
ذكر
البريد الالكتروني
test@test.test
الفئة العمرية
29-18
المهنة - الوظيفة:
الصحة
المحافظة
البلقاء
اختر/اي المنصة الالكترونية التي تم استخدامها لغايات انشاء حساب للحصول على الراتب:
دينارك.
كيف تقيم/ين استخدامك للمنصة الالكترونية من حيث انشاء الحساب
لم استطع انشاء الحساب
عند انشاء حساب على المنصة الالكترونية من خلال الهاتف المحمول المنصة تستجيب لتطبيقات
I phone فقط.
بعد انشاء الحساب بنجاح عبر المنصة الالكترونية لإستلام الراتب
وصلني رسالة تأكيد بإنشاء الحساب فقط
هل وضحت الفيديوهات التي نشرتها وزارة العمل لآلية استخدام المنصات الالكترونية لدفع رواتب القطاع الخاص طريقة الاستخدام بالشكل الكافي:
نعم
هل كان دليل تحويل واستلام الرواتب/ المحفظة الاكترونية التوضيحي الذي نشرته وزارة العمل والبنك المركزي كافي لشرح طريقة استخدام المنصات الإلكترونية
نعم
عند مواجهة صعوبة في استخدام المنصة الالكترونية لدفع الرواتب وانشاء الحساب وتفعيلة واللجوء إلى رقم الخط الساخن الخاص بالمساعده ما مدى تجاوب مقدم الخدمة:
لم اجد حلاً
أذكر/ي مقترحاتك لتحسين المنصات الخاصة بالمحافظ الالكترونية حال وجودها:
لا يوجد
هل لديكم أية ملاحظات أخرى
لا
Previous submission
Next submission
شكرا