تقييم استخدام المنصات الخاصة بالمحافظ الالكترونية لتسليم رواتب موظفي القطاع الخاص

This page shows analysis of submitted data, such as the number of submissions per component value, calculations, and averages. Additional components may be added under the "Add analysis components" fieldset.

الجنس

ذكر10
انثى4

الفئة العمرية

29-189
35-301
45-361
55-463

المهنة - الوظيفة:

التعليم3
الصحة2
الزراعة1
الصناعة2
التجارة2
النقل2
السياحة والفندقة والمطاعم2

المحافظة

البلقاء3
الزرقاء1
عجلون2
عمان5
الكرك1
معان1
المفرق1

اختر/اي المنصة الالكترونية التي تم استخدامها لغايات انشاء حساب للحصول على الراتب:

محفظتي.3
زين كاش.4
دينارك.3
Aya.jo1
Orange money1
National wallet2

كيف تقيم/ين استخدامك للمنصة الالكترونية من حيث انشاء الحساب

لم استطع انشاء الحساب6
وجدت سهوله في انشاء الحساب6
الخطوات الخاصة بانشاء الحساب معقدة2

عند انشاء حساب على المنصة الالكترونية من خلال الهاتف المحمول المنصة تستجيب لتطبيقات

Android فقط.7
I phone فقط.4
على جميع الاجهزة.3

بعد انشاء الحساب بنجاح عبر المنصة الالكترونية لإستلام الراتب

وصلني رسالة تأكيد بإنشاء الحساب فقط9
وصلني رسالة تأكيد ولكن لم تصلني رسالة تفعيل للحساب4

هل وضحت الفيديوهات التي نشرتها وزارة العمل لآلية استخدام المنصات الالكترونية لدفع رواتب القطاع الخاص طريقة الاستخدام بالشكل الكافي:

نعم11
لا1
لا أعلم بوجودها2

هل كان دليل تحويل واستلام الرواتب/ المحفظة الاكترونية التوضيحي الذي نشرته وزارة العمل والبنك المركزي كافي لشرح طريقة استخدام المنصات الإلكترونية

نعم8
لم أطلع عليه2
لا أعلم بوجود الدليل4

عند مواجهة صعوبة في استخدام المنصة الالكترونية لدفع الرواتب وانشاء الحساب وتفعيلة واللجوء إلى رقم الخط الساخن الخاص بالمساعده ما مدى تجاوب مقدم الخدمة:

متجاوب وقادر على حل المشكلة6
لم يكن هنالك خطوات محددة استطيع فهمها3
لم اجد حلاً4
الهاتف لا يجيب4
لا اعلم بوجود خط للمساعدة1
لم احتج للمساعدة2

شكرا