- العربية
- English
تقييم استخدام المنصات الخاصة بالمحافظ الالكترونية لتسليم رواتب موظفي القطاع الخاص
التبويبات الأساسية
التبويبات الفرعية
This page shows analysis of submitted data, such as the number of submissions per component value, calculations, and averages. Additional components may be added under the "Add analysis components" fieldset.
الجنس
ذكر | 10 |
انثى | 4 |
الفئة العمرية
29-18 | 9 |
35-30 | 1 |
45-36 | 1 |
55-46 | 3 |
المهنة - الوظيفة:
التعليم | 3 |
الصحة | 2 |
الزراعة | 1 |
الصناعة | 2 |
التجارة | 2 |
النقل | 2 |
السياحة والفندقة والمطاعم | 2 |
المحافظة
البلقاء | 3 |
الزرقاء | 1 |
عجلون | 2 |
عمان | 5 |
الكرك | 1 |
معان | 1 |
المفرق | 1 |
اختر/اي المنصة الالكترونية التي تم استخدامها لغايات انشاء حساب للحصول على الراتب:
محفظتي. | 3 |
زين كاش. | 4 |
دينارك. | 3 |
Aya.jo | 1 |
Orange money | 1 |
National wallet | 2 |
كيف تقيم/ين استخدامك للمنصة الالكترونية من حيث انشاء الحساب
لم استطع انشاء الحساب | 6 |
وجدت سهوله في انشاء الحساب | 6 |
الخطوات الخاصة بانشاء الحساب معقدة | 2 |
عند انشاء حساب على المنصة الالكترونية من خلال الهاتف المحمول المنصة تستجيب لتطبيقات
Android فقط. | 7 |
I phone فقط. | 4 |
على جميع الاجهزة. | 3 |
بعد انشاء الحساب بنجاح عبر المنصة الالكترونية لإستلام الراتب
وصلني رسالة تأكيد بإنشاء الحساب فقط | 9 |
وصلني رسالة تأكيد ولكن لم تصلني رسالة تفعيل للحساب | 4 |
هل وضحت الفيديوهات التي نشرتها وزارة العمل لآلية استخدام المنصات الالكترونية لدفع رواتب القطاع الخاص طريقة الاستخدام بالشكل الكافي:
نعم | 11 |
لا | 1 |
لا أعلم بوجودها | 2 |
هل كان دليل تحويل واستلام الرواتب/ المحفظة الاكترونية التوضيحي الذي نشرته وزارة العمل والبنك المركزي كافي لشرح طريقة استخدام المنصات الإلكترونية
نعم | 8 |
لم أطلع عليه | 2 |
لا أعلم بوجود الدليل | 4 |
عند مواجهة صعوبة في استخدام المنصة الالكترونية لدفع الرواتب وانشاء الحساب وتفعيلة واللجوء إلى رقم الخط الساخن الخاص بالمساعده ما مدى تجاوب مقدم الخدمة:
متجاوب وقادر على حل المشكلة | 6 |
لم يكن هنالك خطوات محددة استطيع فهمها | 3 |
لم اجد حلاً | 4 |
الهاتف لا يجيب | 4 |
لا اعلم بوجود خط للمساعدة | 1 |
لم احتج للمساعدة | 2 |